Tuesday 27 March 2012

Film: Gouli Ya Helow فيلم "قولي يا حلو"



يعرض البارح وللمرة الأولى فيلم "قولي يا حلو" للمخرج محمد جناحي يوم الثلاثاء الموافق 27 مارس   2012 في تمام الساعة السابعة مساءً في البارح، بحضور المخرج لمناقشة الفيلم والفكرة منه.

فيلم "قولي يا حلو" من إخراج الفنان البحريني الموهوب محمد جناحي، وأنتج في بداية هذا العام 2012 من قبل اليمنتس للانتاج السينمائي. أولى المشاركات له ستكون في مهرجان الخليج السينمائي في شهر ابريل 2012 في دبي، ومن ثم سيشارك  في عدة مهرجانات  عربية ودولية.  

يسلط الفيلم على حياة مواطن بحريني كفيف، يكافح من خلال موهبته في العزف على الناي في كسب رزقه اليومي وسد احتياجات عائلته المادية في حياة صعبة ووضع اجتماعي قاس، تكشف لنا أسراره طالبتان جامعيتان.
لمزيد من المعلومات الاتصال على   17717707

“Gouli Ya Helow” a film by Mohammed Janahi will be screened for the first time on Tuesday 27th of March 2012 at Albareh. The director will attend the screening for a discussion afterwards.

This film by the talented Bahraini Director Mohammed Janahi was produced in 2012, by Elements Productions. It will also participate in the upcoming Gulf Film Festival which takes place in Dubai, April 2012, and later in many other Arabic and International film festivals. 
For More information call  1771 7707 

No comments:

Post a Comment