Sunday 7 October 2012

"Harmony" by artists Shaikha Al-Dosari and Noof Al-Refai معرض مشترك بعنوان ( تناغم )






 معرض مشترك بعنوان ( تناغم )
للفنانتين شيخة الدوسري ونوف الرفاعي
 7 - 28 اكتوبر 2012
  ويتخلل فترة المعرض مجموعة من الفعاليات الثقافية المتنوعة.
المكان : أبكاد \ البارح 


"Harmony"   by artists Shaikha Al-Dosari and Noof Al-Refai
 7- 28  October 2012
At  abcad / Al bareh 

معرض (تناغم)، هو معرض فني تشكيلي  مستوحى من الموسيقى الخليجية و العربية الأصيلة الراسخة في ذكرياتنا. فلا يقتصر المعرض على الموجودات الفنية فحسب، وانما يخلق أجواء متنغامة بين القطع الفنية و الموسيقى ليعطي طابع جديد في نمط العرض الحديث.


سيأخذ هذا المعرض التشكيلي منحنى اخر في اسلوب العرض اي انه سوف لن يقتصر على الفن التشكيلي المعاصر فحسب و انما سيبرز هويته الموسيقية بالاستعانة بفن اعادة التدوير بالإضافة بالإضافة إلى  أساليب العرض الرقمية المبتكرة ، كما سيلقي الضوء على فترة زمنية ثرية فنيا"، من خلال إبراز فنانين موسيقين و شعراء قد لا يعرفهم أبناء الجيل الحالي و سيعيد الذكرى إلى الجيل الذي عاصر هذه الفترة.


للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال ب 17717707 


"Harmony" is an exhibition inspired by traditional Gulf as well as old Arabic music. The exhibition space will showcase Contemporary works comprising of paintings as well as installations. Digital screens and Multimedia will be used to play videos of famous musicians and poets as well as rare- edition music. All of this will provide the viewer with a Journey of Harmony within the confined space of the gallery.The artists have used recycled materials of old records and musical instruments within their the frame of their artworks. The video installations will give a memoir of musicians and poets of the last generation.


For more information call 17717707







No comments:

Post a Comment