Saturday 28 January 2012

Learning Through Art Exhibition معرض التعليم عبر الفن



28 يناير - 6 فبراير 2012
البارح للفنون التشكيلية
السبت -الخميس 9,30 صباحا - 8 مساء
رقم الاتصال 17717707
http://www.albareh.com
28 Jan - 6 Feb 2012
Al Bareh Art Gallery
Sat- Thu 9.30 am- 8 pm
Tel :  17717707


يعلن البارح للفنون التشكيلية عن افتتاح معرض خاص للأعمال الفنية الإبداعية لـ100 طفل بحريني

قام100 طفل من ثلاث مدارس محلية بالمشاركة في مشروع للأعمال الفنية الإبداعية أطلقته"أنكور" بعنوان "التعليم عبر الفن"، لتعليمهم وتثقيفهم حولأهمية تناول المواد الغذائية في حياتهم.

وكان الأطفال الذين تراوحت أعمارهم بين 9 و11 عاماً من مدرسة عبد الرحمن كانو الدولية، ومدرسة النسيما لدولية، ومدرسة بيان البحرين، قد قاموا برسم وتصميم أعمال فنية بالإضافة إلى سجادة رائعة يبلغ طولها 50 متراً في ورش عمل خلال يناير الجاري، صممت لمساعدةالأطفال على الربط بين منتجات الألبان من مصدرها الأصلي في المزرعة وصولاً إلى الجودة والفائدة التي ستعود عليهم منها. وسوف يتم عرض كافة الأعمال الفنية التي أنتجها الأطفال في معرض خاص سوف يتم إزاحة الستار عنه في "أبكاد/ البارح للفنون التشكيلية"

Abcad/Albareh Art Gallery presents the exclusive exhibition of inspiring artwork by100 Bahraini children 

One hundred children from three local schools have taken part in a creative artwork project spearheaded by Anchortitled ‘Learning through Art’, educating them on the importance of nutrition intheir life. 



The talented 9 – 11 year-olds fromAbdul Rahman Kanoo International School, Naseem International School and TheBahrain Bayan School have painted, sketched, glued and stenciled colorfulindividual artworks and an impressive 50 meter-long ‘carpet’ at workshopsduring January designed to help the children relate to dairy nutrition from itspoint of origin in a farm, to the nutritional goodness that dairy brings tothem. All will be on display at an exclusive exhibition unveiled atabcad/Albareh Art Gallery.




No comments:

Post a Comment