Thursday 29 March 2012

Proud to Be Bahraini Exhibition معرض بحريني وافتخر



 29 -31 مارس 2012

 حلبة البحرين الدولية

29 - 31 March 2012
Bahrain International Circuit 

يهدف هذا المعرض لاحتضان وتسويق القدرات البحرينية ورفع معنويات الشباب البحريني المبدع ومستوى وعيه بجدوى وضرورة الانخراط في سوق العمل وإنعاش روح الريادة. الأمر الذي سيضمن ابتكار آليات فعالة تضاعف من معدل الإنجازات الأكاديمية والثقافية والمهنية وتحويلها إلى مشاريع إبداعية ناجحة.
 يأتي المعرض على خلفية دراسة مطولة باتت حالياً قيد التنفيذ وتهدف لخلق مجتمع إبداعي تقدمي في مملكة البحرين. يسعى المعرض بشكل رئيسي لإبراز دور الشباب البحريني الناجح والمساعدة في تسويق وتنمية مشاريعهم ومهاراتهم وإنجازاتهم الخاصة بالإضافة إلى تحفيز وتوجيه القدرات الشابة المتميزة ممن يرغبون في الانخراط في سوق العمل وذلك بتقديم دفعة تشجيعية للاستمرار والتألق في ظل التطور المتسارع الوتيرة لاقتصاد آخذ بالتنامي والاتساع يوماً بعد يوم.
 وفي هذا الشأن أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة بأن نمو وازدهار أي شعبٍ مرهون بأفكار مبدعي هذا الشعب ومبتكريه، وهي الأفكار التي تتبلور عندما تصقل جيداً لتجسد أعمالاً مميزة تبرز حيوية وتجدد فكر أصحابها. ليس لدي أدنى شك بأن للبحرين مستقبل باهر يكبر اليوم على أيدي هؤلاء المبدعين. سوف يكون هذا المعرض بمثابة الأرضية الخصبة المثالية التي ستدعم موهوبي المملكة ومبدعيها لتمكنهم من تحقيق آمالهم ورؤيتها تتجسد حقيقةً على أرض الواقع.
 حيث يهدف المعرض لدعم المواهب الشابة وتعزيزها في مختلف المجالات ويسعى لتقديم الدفعةٍ الضرورية التي من شأنها النهوض بالأعمال المتوسطة والصغيرة والمنتجات المحلية إلى جانب وضع المواطن البحريني الموهوب والمتميز والمبدع تحت الضوء.
 سوف يكون هذا المعرض اللبنة الأولى نحو حدثٍ سنوي تتوق إليه النخبة من مبدعي المملكة في كل عام بفضل جهود العديد من الجهات المهتمة وعلى رأسها تمكين وحلبة البحرين الدولية مشكورتين. سوف يتم الإفصاح عن المزيد من المعلومات حول البرنامج قريباً إلا أن مبدعي المملكة مدعوون للمشاركة في الحدث الذي سيسلط الأضواء على مواهبهم وإنجازاتهم وأحلامهم التي قاربت على التحقق، على جميع الراغبين بالمساهمة بإبداعاتهم ومواهبهم ومن لديهم أية استفسارات التواصل معنا p2bb@p2bb.bh.  

اضغط هنا للتسجيل

creative Bahrainis and entrepreneurs are being given the chance to showcase their talent at a major exhibition.
The Proud To Be Bahraini (P2BB) event aims to give people aged between 18 and 30 a national stage to help boost their careers. It will be held under the patronage of Supreme Council for Youth and Sport chairman Shaikh Nasser bin Hamad Al Khalifa at Bahrain International Circuit.The three-day event will focus on talented people working in the advertising and marketing, media, fashion and design, food, production and information technology industries.A total of 150 stands will be available for participants to exhibit their projects, network, raise publicity and generate new business leads.

For more information, click here to visit their official website, and for registration, click here 

1 comment:

  1. مرحبا. شكرا للموضوع ولكن حبيت انوه ان المعرض نسخة مشابهة لمعرض كويتي وافتخر او P2BK واللي لاقى نجاح باهر في الكويت. ما اظن كان في دراسة مطولة في البحرين عشان اقامة المعرض.


    :)

    ReplyDelete