Friday 27 April 2012

المعرض الخيري الثاني لمشروع تدوير النعمة Let it Go second charity event


يسر مشروع تدوير النعمة دعوتكم لحضور معرضه الخيري الثاني في منتزه الأمير خليفة بن سلمان يومي الجمعة و السبت القادمين وتعد هذه الفعالية الثالثة لـمشروع تدوير النعمة بعد النجاح الباهر للمعرض الأول الذي أقيم في جزر أمواج في يناير 2012 و حملة دعم للشعب السوري التي تكللت بالنجاح في شهر فبراير ألماضي.
يتكون المشروع من مجموعة مثابرة من الشباب الطموح لتغيير العادات الاستهلاكية في مجتمعاتنا. حيث أنه مع بداية العام الجديد 2012 قرر الشباب إتباع موجة التغيير بدخولهم في مجال العمل التطوعي. بلغ عدد متطوعي الحملة حوالي أربعين شاب وشابة ولله الحمد العدد في تزايد مستمر مما يعكس حُب الشباب البحريني للتطوع في سبيل رفعة مجتمعهم ووطنهم الغالي.

وتم اختيار اسم "تدوير النعمة" لهذه الحملة إشارة إلى السلوك الاستهلاكي الجديد المراد نشره في المجتمع بغرض تحقيق التكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع.
تقوم الحملة على مبدأ تجميع الحاجات الفائضة (الجديدة أوالمستعملة استعمال بسيط) وإعادة بيعها بأسعار رمزية واستخدام الريع في العمل الخيري، وللجهات المانحة الخيار في الحصول على نسبة مئوية من عائدات هذه الحاجات أو التبرع بجميع العائدات للعمل الخيري. ريع الفعالية سيوجه لدعم اعمال الخير في البحرين ودعم الأفكار والمشاريع الشبابية المبتكرة بشكل أخص.

لقد تم الحصول على عدد كبير من التبرعات العينية لهذا المعرض والتي تشمل: الكتب والملابس بأنواعها واختلاف أعمارها والأجهزة المنزلية والالكترونيات، أثاث، والتحف واللوحات وغيرها الكثير..

سيقام المعرض الخيري لعرض ما تم جمعة من التبرعات يومي السبت والجمعة الموافق تاريخ 27 و 28 ابريل 2012


في منتزه الأمير خليفة بن سلمان بمدينة الحد
نتشرف بزيارتكم و وجودكم يسعدنا !!

للاستفسار والتواصل نرجو الاتصال بــ :

36664236 - 36777951

Let it Go – Bahrain, would like to invite you to attend its second charity event in Prince Khalifa bin Salman Park in Hidd, Bahrain.
The event will take place on the 27th and 28th of April after the impressive success of the first event.
This is the third event to be organized by the Let it go charity group.
The first event was held in Tea Club hall in the Lagoon, Amwaj in January, the event managed to raise money for different charities in Bahrain, while the second event was an event to support Syria.
 Collected items that will be sold include: books, clothes, furniture, home appliances, electronics, genuine and vintage antiques, paintings as well as other items all in mint condition.

The proceeds from this event will help uplift the society with an emphasis on young Bahraini entrepreneurs.
The event will take place in Prince Khalifa Bin Salman Park, on the 27th and 28th of April, 2012 " Friday and Saturday ".
For enquiries, please don’t hesitate to call  : +973  36664236 – 36777951


No comments:

Post a Comment